أفضل مجموعة من 18 موقعًا لعام 2020من الخبراء

22.02.2021
247

أفضل المواقع ذات التصميم ثلاثي الأبعاد


يقول غفرييل: "لقد كان يظهر التصميم ثلاثي الأبعاد في جميع مواقع عالية المستوى تقريبًا في عام 2020 تنوعات مختلفة. في رأيي، يكون أفضل تفسير هو عندما يكمل الفيديو أو الكائنات ثلاثية الأبعاد التيبوغرافيا وعناصرَ الموقع الأخرى بدلاً من التدخل فيها."

 

Adidas — CHILE 20

إذا كنت قد طلبت ملابس عبر الإنترنت من قبل، فأنت تعرف بالتجربة المرة مدى كيف تؤثر الصور عالية الجودة على الاختيار. لكن Adidas و Foot Locker رائعان للغاية بحيث لا يقصران عرض النماذج الجديدة على التصورات البسيطة.

بالنسبة إلى أحدث إصدار من مجموعة CHILE 20 الشهيرة، ابتكر مصممو شركة  Active Theory ثلاث مساحات غامرة مع صور ثلاثية الأبعاد واقعية وهيب هوب. للوصول إلى واحد منهم من الصفحة الرئيسية، تحتاج إلى تحديد نموذج بنقرة واحدة ، والانتقال إلى نموذج آخر - قم بالتمرير إلى الجانب. مكافأة رائعة للمعجبين: يمكن تغيير نمط الخلفية الديناميكي مع اسم المجموعة عن طريق استبدال "CHILE 20" باسمك.


 


Beans Agency

يبدو أن موقع وكالة العلامات التجارية Beans Agency من أوكرانيا، الذي طوره فريق من مواطنيهم Dops Digital Lab،  يتضمن جميع اتجاهات تصميم الويب. هناك شبكة مكسورة، وطباعة مصممة، وتركيبات لونية جريئة، وصور متحركة مثيرة. لكن كل ما سبق يتلاشى في الخلفية قبل التمييز الرئيسي.

سلسلة من شاشات التوقف المتحركة ذات الشخصيات ثلاثية الأبعاد تجعل تصفح الموقع أمرًا مثيرًا للغاية بحيث يمكنك قضاء استراحة الغداء بأكملها. نحن لا نمزح، من الأفضل أن تضبط مؤقتًا.



Zenly

يستكشف موقع تطبيق Zenly  إمكانياته من خلال الرسوم التوضيحية ثلاثية الأبعاد والنصوص القصيرة. في البداية تم تصميم التطبيق كخريطة لتبادل المعلومات عن الموقع مع الأصدقاء والعائلة، على سبيل المثال، لكي لا تضيع أثناء السفر أو تقرر المكان المناسب للتجمع. وقد أظهرت الممارسة إنه مفيد في المواقف الحرجة  باستخدام Zenly  يقوم رجال الإطفاء بتنسيق أعمالهم.

لخلاف تعقيد رسوميات، فإن التنقل في الموقع بسيط للغاية: يكفي عدد قليل من لفائف الماوس للتنقل بين مواقع الرسوم المتحركة وفهم كيفية عمل التطبيق.



Plink

الصفحة المقصودة لخدمة الدفع السريع عبر الإنترنت Plink  ذات الأنیميشن الرائع هي مثال على نهج "Content is first" الذي يسعى إليه العديد من مصممي الويب. يبدو أن الإعلانات و النوافذ المنبثقة تكمل فقط الرسوم التوضيحية ولكنها لا تشتت الانتباه عنها.

تم الاعتراف بهذا العمل من قبل استوديو Numbered من أمستردام من قبل لجنة التحكيم في العديد من المسابقات الرقمية مثل Awwwards و The FWA. من خلال أحدث الإصدارات في بورتفوليو لهم، يمكنك تتبع اتجاهات تصميم الويب.



VC Swipe

Swipe هي خدمة تساعد المستثمرين في العثور على شركات ناشئة واعدة وبالعكس. يربط نظام قائم على الذكاء الاصطناعي المشاركين في المنصة بأنسب الأطراف لإجراء معاملة.

الى جانب الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد المثيرة للإعجاب، فإن هذا الموقع يتميز بتيبوغرافياة وتصميم شبكة رائع للغاية. تجعل الانعكاسات والانتقالات السلسة بين كتل المحتوى التنقل أكثر إمتاعًا بصريًا.



أفضل المواقع ذات تصميم مينيماليست

"المينيماليزم هي اتجاه أبدي في تصميم الويب لقد كان ومازال وسيظل دائما. ولكن من المواقع أدناه يمكنك أن تلاحظ كيف يحاول البحث عن أشكال جديدة وشبكات جديدة وأحجام جديدة وما شابه ذلك لينعش نفسه".


Cellular Agriculture Society 

تتماشى اتجاهات تصميم الويب مع الاتجاهات الاجتماعية. لهذا السبب، من بين أفضل المواقع في عام 2020 لوحظت بشكل متكرر  المشاريع غير التجارية والتعليمية المتعلقة بالقضايا البيئية وثقافة المستهلك.

CAS هي منظمة دولية لا تستهدف الربح  مقرها في ميامي. تم تأسيسها في عام 2017 للبحث في الزراعة الخلوية وتمويلها وتطويرها علم صنع المنتجات الحيوانية من الخلايا وليس الحيوانات الحية. بالإضافة إلى مهمته النبيلة، فإن موقع CAS مثير للاهتمام بسبب الرسوم البيانية التفاعلية والانتقالات  غيّر تقليدية والديكور البسيط.



Fuse Media

فيوز ميديا هي وكالة اتصالات دولية. موقع مذهل ولكنه بسيط للغاية مع التركيز على التيبوغرافيا والتفاعل. ينقل التصميم بسهولة إلى حد ما معلومات معقدة وكبيرة الحجم حول خدمات ومشاريع الشركة.

مطورو الموقع من الاستوديو الأوكراني Obys. يصرحون بجرأة في عرضهم أنهم ينشئون أفضل المواقع التي تفوز في المسابقات العالمية. حسنًا، لديهم حق في ذلك: في عام 2020  تم إدراج مشاريعهم مرارًا وتكرارًا في تصنيف SOTD" «Site of The Day" في Awwwards.



Vide Infra

يحتوي استوديو Vide Infra لتصميم الويب هذا العام على قائمة موثوقة من الإنجازات: تم تضمينه في أفضل 10 مطوري ويب إبداعيين من تصنيف Runet، و في أفضل 5 جوائز CSS للتصميم، وتم ترشيحه لاستوديو العام في Awwwards . هل تحتاج إلى مزيد من الحجج للاطلاع على بورتفوليو استوديو ورؤية أفضل المواقع لعام 2020؟

ليس فقط المشاريع التجارية، ولكن أيضًا تم تمييز موقع الاستوديو نفسه من قبل الخبراء. التصميم المينيماليست والرسوم المتحركة الدقيقة والانتقالات السلسة على الشبكة تجعل تصفح الموقع ممتعًا.



 Point

Point هي بطاقة المدين وتطبيق بنظام مكافأة صادر عن بنك يحمل نفس الاسم في الولايات المتحدة. بعد الارتباط قد تعتقد أن هذا مثال شائع لعرض تقديمي لتطبيق الهاتف المحمول. لكن انتبه إلى كيفية لعب الألوان ومدى إثارة تصميم البطاقات نفسها ومدى التفكير الجيد في محتوى الصورة.



أفضل المواقع ذات اللمسات الزخرفية

"يبدو أن نفس المينيماليزم ولكن على خلفية العناصر الزخرفية المصمَّمة لإضفاء الطابع الإنساني على الواجهة  يُنظر إليها على أنها أسلوب مختلف تمامًا"


 CoverMyMeds Careers & Culture 

من المحتمل أنه بعد مشاهدة هذا الموقع سوف ترغب في تغيير عملك. لأن الطريقة التي تقدم بها CoverMyMeds  وهي شركة برمجيات لصناعة المستحضرات الصيدلانية، العلامة التجارية للموارد البشرية والحرم الجامعي يجري بناؤه حاليا رائعة. تم تطوير الموقع بواسطة الاستوديو الإبداعي Dogstudio من مدينة شيكاغو. تم تصنيف أفضل مواقعهم في العالم عدة مرات.

للوهلة الأولى يبدو هذا الموقع وكأنه تركيبة فوضوية من الصور ومقاطع الفيديو والعروض ثلاثية الأبعاد واللمسات الزخرفية والنصوص المتناثرة في كل مكان. ولكن بمجرد أن تبدأ في مشاهدة مقاطع الفيديو والتعرف على الفريق سوف تعتنق بمهمته  و هى مساعدة المرضى الذين يجدون أنفسهم في مواقف صعبة. تنبيه سبويلر: عند القيام بعمل جاد ليس عليك أن تكون جادًا للغاية  يكفي أن تكون نفسك.



Mazellier Design 

نراهن على أن موقع تيفاني مازيلييه من الفرنسا سيكون واحد من أروع بورتفوليو المصمم المستقل الذي رأيته على الإطلاق. ليس فقط لأنه يحتوي على روابط لأفضل المواقع التي تم تطويرها بمشاركتها. تم الاعتراف بورتفوليو نفسه من قبل لجنة التحكيم في CSS Design Awards and Awwwards.

الرسوم المتحركة البسيطة بفأر صغير عند التحميل والرسوم المتحركة الدقيقة على شكل علامات قلم حمراء في النص تخلق جوًا من التعارف السهل والعادي. تُظهر القدرة على اللعب بمؤشر الماوس فوق صورة تيفاني ليس فقط مهاراتها في التصميم الجرافيكي والواجهة، ولكن أيضًا حسها الفكاهي.



Æbele Interiors 

هذا هو موقع آخر أنيق للغاية هذه المرة وكالة تصميم داخلي جاهز من مدينة أنتويرب. تجدر الإشارة هنا إلى الجمع بين خط Serif الرئيسي وخط رفيع مكتوب بخط اليد. تعطي تأثيرات الرسوم المتحركة السلسة في الانتقالات بين الصفحات سحرًا خاصًا للتيبوغرافيا.

تم تطوير الموقع من قبل وكالة Exo Ape. تم منح هذا ومشاريعهم الأخرى مرارًا وتكرارًا كأفضل المواقع لعام 2020 في Awwwards.



2°C EARTH 

EARTH هو دليل مرئي لخمس وجهات سياحية شهيرة على هذا الكوكب التي يتعرض تراثها الطبيعي والثقافي للتهديد بسبب تغير المناخ. مؤلفة المشروع هي المصممة اسمها Jingqi Fan، وهذه هي أطروحة تحضيريتها. تقترح أن تتخيل كيف ستتغير الأرض نتيجة ارتفاع درجة الحرارة العالمية بمقدار درجتين مئويتين، وتشجع التفكير في عواقب الاحترار.


تستحق النصوص والتيبوغرافيا في هذا المشروع اهتمامًا خاصًا. لكن التميز الرئيسي بالطبع  هي تبديل الدليل بين الحاضر والمستقبل. إذا قمت بتمرير الصفحة إلى اليسار، يتم تشويه جميع الصور وتتغير عناوين النصوص ومحتوياتها، على سبيل المثال:

"غابات استوائية  في المحيطات" (حاضر) ؛

"مدن الأشباح في المحيطات" (المستقبل).

مسح الموقع 2 ° C EARTH هو تجربة تفاعلية ضخمة. ابحث عن فرصة لتخصيص وقت له.



أفضل مواقع الويب مع حلول ابتكارية UX 

"اتجاه آخر لافت للنظر: المزيد والمزيد من المصممين يقتربون من تصميم UX (User    Experience "تجربة المستخدم")، والاستثمار في"experience" إلى أقصى حد، وبثها على أنها"تجربة" و"مغامرة" . ونتيجة لذلك، نحصل على ما يسمى بمواقع مهرجانية التي تهدف إلى غمر المستخدمين قدر الإمكان في تفاعلية وملهمة بأجواء خاصة، مما يخلق إحساسًا ليس فقط بالتنقل، ولكن بالتحكم الكامل في كل ما يحدث بالداخل ".


Everpost

Everpost هي شركة إبداعية مقرها كاليفورنيا متخصصة في إنتاج الفيديو. يتضح هذا فورًا من معرض الإعلانات المحفزة على الصفحة الرئيسية والتي يمكن تمريرها.

وصف Gavril Perov موقع Everpost "بصفحة هبوط نموذجية لشركة ناشئة، ولكن تدفعها الستيرويدات نشيطة للغاية". ونظرنا إلى موقع المطور Brian James BryBry وتوصلنا إلى استنتاج مفاده أن ما قيل أعلاه بعد "لكن" يمكن أن ينسب إلى جميع مشاريعه. بالطبع هناك سبب وصلهم باستمرار إلى أفضل المواقع على Awwwards كل عام منذ 2014.



Jam3 - FWA 100

قرر فريق الاستوديو الكندي Jam3 الاحتفال بفوزه المائة في مسابقة FWA (جوائز المواقع المفضلة) للمطورين ... من خلال إنشاء موقع منافسة آخر، بالطبع! بالمناسبة، يوجد الآن في بنك أصبعهم 106 علامات لأفضل المواقع على FWA.

ما حدث في النهاية بالكاد يمكن أن يسمى موقعًا. بدلا من ذلك، هو كائن فني أو التنصيبية. استعد للإثارة التي لا تنتهي للسفر عبر المكان والزمان. في أي وقت يمكنك النقر فوق رمز الكاميرا في الزاوية اليمنى العليا لحفظ خلفية تجريدية ثلاثية الأبعاد مذهلة.



Pioneer – Corn Revolutionized

تقوم شركة Agroholding Pioneer بتربية هجن الذرة المقاومة للجفاف منذ عام 1950. على مدار 70 عامًا جمعت الشركة مجموعة رائعة من الابتكارات، بما في ذلك أفضل موقع للذرة تم إنشاؤه على الإطلاق. إذا بدأ الاستوديو الهولندي Resn في العمل فهذه هي النتيجة الوحيدة. كان هذا الفريق يحدد الاتجاهات في تصميم الويب لعدة سنوات.

بمساعدة التصورات ثلاثية الأبعاد شديدة الواقعية والرسوم البيانية والرسوم المتحركة الدقي

قة، يعرض المصممون الدورة الكاملة لزراعة محصول، من بذرة واحدة إلى مزارع ضخمة. ميزة تفاعلية خاصة بالموقع هي القدرة على "التحكم في البيئة" حول المصنع، وتبديل المعلمات "الرياح"، "الجفاف"، "الآفات"، إلخ. حتى يتمكن المستخدمون من ملاحظة التغييرات في حالة النبات والحصول على اطلع على نتائج الاختبار. إذا كنت مفتونًا بعمليات صنع شيء كبير من صغير، فعليك بالتأكيد زيارة هذا الموقع.



Museum Without Walls

بدأ المشروع الدولي "متحف بلا جدران"، الذي نظمه المجلس الثقافي البريطاني، في التطور في الفضاء الرقمي قبل عدة سنوات من جائحة COVID-19. ولكن في عام 2020 أصبح مفهوم المتاحف عبر الإنترنت أكثر أهمية من أي وقت مضى.

يضم هذا المعرض الافتراضي التفاعلي مجموعة مختارة من الأعمال الفنية بأشكالها المختلفة، بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي والفيديو وفن الأداء والرسم والتركيبات. من وجهة نظر الميكانيكا، يعمل الموقع ببساطة ووضوح شديد، لكنه يبدو غير عادي وحديث.